من نحن

مركز بيرفكت سمايل لتقويم وتجميل الاسنان افتتح في دبي لاول مرة في 2014 تحت اشراف الطبيب العراقي محمد زهير الخيرو. مركز بيرفكت سمايل لتقويم وتجميل الاسنان مكرس لاتباع نهج طبي حديث يركز على صحة وعناية الاسنان. يتمثل هدفنا في توفير مستوى عالٍ من الخبرة والخدمة باحدث ماتُوُصِل اليه من تكنولوجيا .

مع كل سنوات الخبرة في دبي فريقنا الطبي يتكون من ثلاث اطباء مختصين في: علاج الاسنان التحفظي و زراعة و تقويم الاسنان وتتراوح خبراتهم من 11-14 سنة في مجال علاج وتقويم الاسنان .. نحن مهتمين باظهار نتائج مميزة لمراجعينا في الامارات العربية المتحدة.

جميع المساعدين مدربين تدريبا عاليا وهم يعملون سوية من اجل ضمان حصول مراجعينا على رعاية ذات جودة عالية على الدوام.

سلامة المرضى من اولوياتنا ولضمان أقصى قدر من الحماية للمرضى ،يتبع جميع افراد فريق العمل سياسة تعقيم تخضع لشروط هيئة الصحة في دبي وتراقب من قبل مختصين بشكل متواصل. وعلاوة على ذلك ، فإن مركز بيرفكت سمايل لتقويم وتجميل الاسنان يؤمن إيمانا راسخا بضرورة مواصلة برامج التعليم المستمر من قبل أطباء الأسنان و مساعدي أطباء الأسنان ، وذلك من خلال حضور الدورات والمؤتمرات التي تمكنهم من مواكبة أحدث التطورات التي توفر أفضل الخدمات لمراجعينا.

يسر مركز بيرفكت سمايل ان يكون احد القلائل في دبي الذين يمتلكون رخصة هيئة دبي الصحية لزراعة الاسنان .

سلامة المرضى هي الأولوية لضمان أقصى درجات الحماية للمرضى ، حيث يتم استخدام احدث تقنيات التطهيروالتعقيم لجميع المعدات التي يتم استخدامها للمرضى كذلك تخضع كل اجهزة الاسنان لنظام تقطير وتعقيم الماء داخل اجهزة الاسنان.

وعلاوة على ذلك ، فان مركزنا الطبي يؤمن بانظمة استمرارية التعليم . أطباء الأسنان و مساعدي أطباء الأسنان ، ملتزمين وبشكل منتظم بحضور الندوات والمؤتمرات التي تساعدهم على مواكبة كل ماهو جديد وحديث في مجال عملهم .

مهمتنا

مهمتنا هي تقديم لمراجعينا أعلى مستويات الجودة في العناية بالأسنان ، وان نعمل على منحهم الابتسامات الجميلة التي يستحقونها.

لدينا ايمانا راسخا بضرورة العمل على تسخير الثقافة والوعي الذي يمتلكه المجتمع الاماراتي من اجل ايصال افراده الى وعي صحي متكامل يضمن لهم ابتسامة مثالية.

رؤيتنا

رؤيتنا هي أن يكون مركز بيرفكت سمايل لتقويم وتجميل الاسنان الرائد بين مراكز طب الأسنان في دولة الإمارات العربية المتحدة وان نتميز عن غيرنا بإعطاء أعلى درجات الرضا لمراجعينا.